اقسام اخرى

مقدمة موقع طب الاسنان | ابداء من هنا ! …

السلام والصلاة على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم. بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. هذه مقدمة موقع طب الاسنان يمكنك الان البدء من هنا من هذه المقالة رحلتك معنا …

مرحبا بكم في موقع طب الاسنان 

يسرنا زيارتكم لموقعنا المتخصص في مجال طب الأسنان Dentist، فهذا الموقع هو نتيجة فكرة مبتكرة نسعى من خلالها إلى اثراء المحتوى الخاص بكافة معلومات طب الاسنان، ونسعى من خلالها ان نحقق لكافة الزوار والمهتمين بهذا المجال المعلومة الأكيدة والمحتوى المتنوع والذي من شأنه زيادة الوعي و تعريف طب الاسنان وايضاً بصحة الفم والأسنان لكافة افراد المجتمع.

كذلك المعلومات المرتبطة بطرق العلاج الحديثة المقدمة في عيادات الأسنان  والكثير من المواضيع المفيدة التي سيتم تناولها لاحقا في مقالات مفرده ومدرجة تحت اقسام عديدة, فنحن هنا نسعى إلى تسهيل الوصول إلى المعلومة عبر منصة متخصصة  قادرة على تحقيق طموحاتكم في المجال المعرفي والصحي في مجال طب الاسنان، ولن نقف عند هذا الحد بل سنعمل على خلق علاقة تشاركيه نسهم من خلالها جميعا على تحقيق اكتمال الهدف وتحقيق الغايات، ولهذا ” نتمنى ان تجدون هنا  المعلومات الموثوقة والتي هي في حقيقتها نابعة من خبرات ومشاركات الكوادر المتخصصة في مجال طب الفم والاسنان.

ما هو الهدف من انشاء موقع طب الاسنان ؟

  • غايتنا هي نشر الثقافة الصحية في مجال طب الاسنان باللغة العربية في الوطن العربي، وذلك عبر تقديمها الكترونياً ولتكون في متناول الجميع.
  • يهدف الموقع الى تقديم محتويات تثقيفية واضحة بشكل مبسط ومناسب للجميع حول طب الاسنان وكل ما يتعلق به الإجابة عن التساؤولات التي قد تتوارد الى ذهن المتصفح والباحث.
  • اثراء المجال المعرفي لدى القارئ الكريم عن ماهية طب الاسنان واهميته وتخصصاته العديدة التي سيتم تخصيص نوافذ لها وتوضيح مجالات كل تخصص والحاجة اليه .
  • نشر مواضيع متعلقة بجانب التثقيف الصحي للمهتمين بطب الأسنان وتقديم فكرة عن الأمراض التي تصيب الفم والأسنان وطرق تشخيصها  وعلاجها و تقديم  نصائح للوقاية من  تسوس الاسنان و امراض الفم واللثة .
مفدمة موقع طب الاسنان
موقع طب الاسنان العربي

لماذا يجب علي تصفح موقع طب الاسنان ؟

 ثقافتك في جانب صحة الفم والأسنان تساعدك بشكل اساسي في:

– معرفتك لأساليب الوقاية من الأمراض الشائعة التي قد تصيب الفم والأسنان ,

– ومعرفة الخيارات العلاجية المتاحة والمناسبة  لك اذا كنت تعاني من مشاكل الأسنان واللثة ,

– والمعروف ان الجميع يريد ان يكون مظهره جميل لذا فنحن نساعدك في ومعرفة دور طب الاسنان التجميلي وفيما يمكنك الاستفادة  منه

ماذا يقدم هذا الموقع ؟

  • التعريف بمجال طب الأسنان Dentistry, وتقديم معلومات اختصاصيه ذات قيمة علمية للإجابة على بعض الاستفسارات في بعض الحالات الخاصة في مختلف المجالات التخصصية لطب الاسنان .
  • نشر معلومات اختصاصية  تعم الفائدة  بها على طبيب الأسنان من جانب تعزيز فهم  المريض عما قد يحتاجه في العيادة السنيه وبذلك تسهل التواصل بين المريض والطبيب وذلك يعتبر حل لأكبر المشاكل التي تواجه الطبيب , ومن جانب اخر تعم فائدتها المريض بانه يكون قادر على شرح حالته  للطبيب وقدرته على مساعدة الطبيب في التشخيص الدقيق في تقديم التاريخ المرضي بالشكل الصحيح
  • يمهد الطريق الخاص للمعالجات السنية بنشر مقالات تشرح ذلك وكيفية حل المشاكل, أو كدليل علمي  لمن يحتاج المساعدة  من  المتدربين  في مجال طب الاسنان , سيتم وضع صور توضيحيه  لكي تحصل المعلومة على لمسات  تفاعلية  تجلب سهولة  الفهم  وطول بقاء المعلومة في الذاكرة بالإضافة الى  تشكيل لمسة جمالية على  المحتوى
  • كل ما يتعلق بفحص الأسنان وعلاجها وايضاً ما يهم الصحة العامة والأدوات المتاحة لذلك , سيتم نشر أخبار دورية تهتم بكل ما هو طبي و صحي , هذه الأخبار لن تكون فقط عامة ولكن ايضاً تخصصية لكل ما يتعلق بالأدوات والمواد السنية  والابتكارات والتطورات الجديدة في مجال طب الاسنان Dentist.
  • نصائح طبية ,حلول وقائية  يذكر ان ” قنطار وقاية  خير من دينار علاج “, و معالجة المسبب اقل تكلفة وضرر من علاج السبب , ولكن من الملاحظ  في الوطن العربي والشرق الأوسط  ان الاهتمامات مسلطه على مجال العلاج  فقط , ومتأخرين بشكل كبير في مجال الوقاية, لذلك من خلال هذا الموقع سيتم الاثراء المعرفي في  مجال الوقاية واعطائها الاهتمام والعمل على نقل الخبرات المفيدة .

الخاتمة

وفي خاتمة هذه المقالة و نهاية مقدمة موقع طب الاسنان, وهي بداية رحلة سنقدم فيها الكثر والكثير فلا يسعنا الا ان نتقدم بالشكر الجزيل لكم متابعينا الكرام  على اهتمامكم وقراءة هذا المقال , ويسعدنا ان تشاركونا نشر مقالاتكم , تجاربكم, ومعلوماتكم على موقعنا (موقع طب الاسنان) ,

ونحن في اتم الاستعداد لأستقبل تعليقاتكم وتوجيهاتكم , والعمل جاهدين على تقديم ما تطلبونه .

      استمروا بمتابعتنا ونعدكم بتقديم كل ما هو مفيد , حصري , وجديد …

                           مع اطيب التحيات لكم منا …

    أدارة موقع طب الاسنان (TebAsnan.com) .

************************************

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى